موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


خدمة تبشرية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جContactصفحة موقع يسوع لجميع العالم على فيس بوكصفحة موقع يسوع لجميع العالم على تويتير
أحبائي انه وقت لطلب الرب تعالوا بنا نقف امام الله بقلب واحد طالبين المراحم الإلهية ليلة الخميس ٣١ مايو في دير القديس سمعان الخراز
+++ تبدا انتخابات رئاسه فى الخارج من 05/11 حتى 05/17 و بدايه الانتخابات فى مصر من 05/23 وللاستعلام عن لجنه الانتخابيه www.elections.eg/index.php/polling-station-lookup +++

شاطر | 
 

 قائد الجيش الثالث:"بدر2" رسالة لشعب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: قائد الجيش الثالث:"بدر2" رسالة لشعب مصر   السبت 21 أبريل 2012, 1:24 pm

تأكيدًا على كفاءة الجيش ..

قائد الجيش الثالث:"بدر2" رسالة لشعب مصر






صورة أرشيفية


السويس - أ ش أ:

أكد اللواء أركان حرب صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى، أن المناورة "بدر 2" التى يجريها الجيش الثالث حاليا تبعث برسالة للشعب المصرى العظيم - الذي يستحق كل تقدير - أن جيشه يحرص على أعلى درجة من التدريب والكفاءة القتالية، وأنه لن يؤجل أى مهام تدريبية مخططة بالرغم من المهام التى يقوم بها حاليا فى الشارع لخدمة المواطنين بعد الثورة.
وشددا على أن هذه المهام المدنية والأحداث الجارية لا تشغل القوات المسلحة عن التدريب المستمر.
وقال اللواء أركان حرب صدقى صبحى - على هامش المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية "بدر 2" اليوم السبت - إن القوات المسلحة مستمرة فى جهودها للحفاظ على أمن وطننا، وأن الجندى المصرى سيظل جسورا ويحرص على التدريب المستمر حماية لشعبه، مشيرا إلى قول المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة "إننا مستمرون فى ذلك حتى تسليم البلاد لرئيس مدنى منتخب بإرادة شعبية ".
وقال قائد الجيش الثالث الميداني، إن المناورة "بدر2 " تأتي في إطار احتفالات القوات المسلحة بأعياد 25 أبريل .. موضحا أن المناورة التي ينفذها الجيش الثالث تشارك فيها كافة عناصر القوات المسلحة سواء كانت مقاتلة أو إدارية، حيث يشارك فيها المشاة الميكانيكى والدبابات والدفاع الجوى وقاذفات دبابات وقوات جوية بطائرات مقاتلة وهليكوبتر مسلحة وصواريخ مضادة للدبابات بالاضافة الى عناصر فنية وإدارية من الجيش الثالث والقيادة العامة .
وأضاف القائد صدقي صبحي، أن قواته بالرغم من المهام المكلفة بها داخليا بعد الثورة الا انها تحرص على التدريب المستمر ..مشيرا الى أن المناورة "بدر 2 " هى المناورة الثانية للجيش الثالث بعد الثورة وانها تختلف عن "بدر1" فى الفكرة التكتيكية.
وأكد اللواء أركان حرب صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى، أن الشعب المصرى مطمئن على قواته المسلحة التي اعتادت فى 25 أبريل ذكرى تحرير سيناء القيام بمناورات متعددة للتأكيد على أن هناك تدريبا جيدا، وعلى ارتفاع الروح المعنوية لأبناء القوات المسلحة ..مشيرا إلى أنه يتم باستمرار تغيير القوات المتواجدة فى الشارع بشكل دورى حتى لايؤثر تواجدها الطويل عليها وعلى كفاءتها القتالية .
وأضاف قائد الجيش الثالث الميداني، أن قواته تحرص وتصر فى ظل الأحداث الجارية على أن تنفذ جميع تدريباتها بشكل منتظم وأنه فى أحد التدريبات تم تنفيذ أسلوب الاستيلاء على مدخل أحد المضايق ، مؤكدا أهمية الاستقرار الداخلي في الدولة، وموضحا أن عدم استقرار الدولة يصب فى مصلحة دول أخرى لا تريد الخير لمصر.
وأشار لواء أ.ح صدقي صبحي الى قدرة القوات المسلحة على التعاون مع الادارات المدنية المختلفة فى السويس وسيناء ..مؤكدا أن أهالي السويس وسيناء يتمتعون بخصال طيبة مثلهم مثل بقية أبناء الشعب فهم ليس لديهم طباع غليظة وأن العلاقة بينهم وبين القوات المسلحة جيدة للغاية.
وشدد قائد الجيش الثالث الميداني على أن أهالى السويس وسيناء يحبون أراضيهم ويحافظون عليها ويتعاونون مع القوات المسلحة التى تؤكد أن الوضع مطمئن جدا في هذين الموقعين .. مشيرا إلى أن هناك تعاونا بين القوات المسلحة والإدارة المدنية بالسويس كان أخر ثماره إجراء ست قرع لتشغيل الشباب وتوزيع الوحدات السكنية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jesusforallworld.allgoo.net
 
قائد الجيش الثالث:"بدر2" رسالة لشعب مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world :: منتدى أخبار :: اخبار-
انتقل الى: