موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


خدمة تبشرية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جContactصفحة موقع يسوع لجميع العالم على فيس بوكصفحة موقع يسوع لجميع العالم على تويتير
أحبائي انه وقت لطلب الرب تعالوا بنا نقف امام الله بقلب واحد طالبين المراحم الإلهية ليلة الخميس ٣١ مايو في دير القديس سمعان الخراز
+++ تبدا انتخابات رئاسه فى الخارج من 05/11 حتى 05/17 و بدايه الانتخابات فى مصر من 05/23 وللاستعلام عن لجنه الانتخابيه www.elections.eg/index.php/polling-station-lookup +++

شاطر | 
 

 ظهور 3 اسماك قرش فى شواطئ العين السخنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: ظهور 3 اسماك قرش فى شواطئ العين السخنة   السبت 14 أبريل 2012, 9:46 am

بعد ظهور 3 اسماك قرش
تأمين شواطئ العين السخنة.. وتخصيص مناطق امنة للسباحة
كتبت سوزان زكي:
قرر الدكتور مصطفي حسين كامل وزير الدولة لشئون البيئة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لتأمين شواطئ العين السخنة من اسماك القرش بعد تلقي الوزير بلاغا من احدي القري السياحية يفيد ظهور ثلاثة اسماك القرش ذات حجم كبير ومهاجمة احدي السقالات.
تشمل الاجراءات زيادة الدوريات البحرية ونشر خبراء الحياة البحرية والغطاسين والتفتيش علي القري السياحية للتأكد من تنفيذ التعليمات الخاصة بسلامة رواد الشواطئ.
اوضح الوزير انه تم الزام القري السياحية بالمنطقة بعمل مناطق سباحة محددة وآمنة بشباك عائمة لحماية مرتادي الشواطئ واتباع تعليمات وزارة البيئة بشأن التعامل مع اسماك القرش والتي تم تطبيقها بمدينة شرم الشيخ سابقا.
كان الوزير قد قرر تشكيل لجنة من وحدة الرصد البيئي بمحميات البحر الأحمر والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد بالتعاون مع مخابرات حرس الحدود فور تلقي البلاغ. عاينت اللجنة مكان القرية وجمع المعلومات عن الواقعة ومقابلة شهود العياد والذين أفادوا بمشاهدتهم 3 قروش بطول 3م تقريبا امام شاطئ القرية وأكدا انهم قامووا بمتابعة القرش.
اضاف الوزير ان اللجنة قامت ايضا بمقابلة عمال الشاطئ من قرية لافيستا 3 والذين أكدوا أنهم لم يشاهدوا سمك القرش وإنما شاهدوا حركة سريعة في المياه ربما تكون لأسماك القرش.
وبمعاينة المنطقة البحرية الشاطئية المواجهة لهذه القري تلاحظ أنها منطقة رملية ضحلة نسبيا. ولوحظ وجود عدد من الدرافيل ذو الأنف الزجاجي يتراوح عددها من 5 8 درافيل تواجدت طول وقت المعاينة. كذلك لم يتلاحظ وجود أي سقالة بحرية بقرية حور محب بينما توجد سقالة عائمة صغيرة امام قرية أوسن بلو ولا يوجد بها أي حوادث أو ما يفيد التعرض لهجوم القرش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jesusforallworld.allgoo.net
 
ظهور 3 اسماك قرش فى شواطئ العين السخنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world :: منتدى أخبار :: اخبار-
انتقل الى: