موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


خدمة تبشرية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جContactصفحة موقع يسوع لجميع العالم على فيس بوكصفحة موقع يسوع لجميع العالم على تويتير
أحبائي انه وقت لطلب الرب تعالوا بنا نقف امام الله بقلب واحد طالبين المراحم الإلهية ليلة الخميس ٣١ مايو في دير القديس سمعان الخراز
+++ تبدا انتخابات رئاسه فى الخارج من 05/11 حتى 05/17 و بدايه الانتخابات فى مصر من 05/23 وللاستعلام عن لجنه الانتخابيه www.elections.eg/index.php/polling-station-lookup +++

شاطر | 
 

 هام جدا جدا من شركة فودافون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: هام جدا جدا من شركة فودافون   الجمعة 13 أبريل 2012, 12:50 am

هام جدا جدا من شركة فودافون
قامت شركة فودافون بتطوير نظام الخط ليصبح نظام Vodafone Open، حيث تقدم الشركة تجربة فريدة من نوعها لعملاء نظام الخط تحت شعار '' الدنيا مفتوحة قدامك '' وذلك من خلال تجربة جديدة تقدمها الشركة تكشف فيها عن عدد جديد من المميزات والهدايا لعملاء الخط بما يتناسب مع اهتماماتهم ومتطلباتهم.
من جانبه صرح عماد الأزهري، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة فودافون، أن فودافون تؤكد كل يوم علي ريادتها لسوق المحمول في مصر بما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لكافة عملائها حرصا على توفير اقوي العروض لتلبية احتياجات عملائها. كما أضاف الأزهري أن التجربة الجديدة التي تقدمها فودافون من خلال Vodafone Open تعكس اهتمام فودافون وحرصها علي عملاءها لأنهم الهدف الأساسي الذي تعمل فودافون من اجله.
وقال الأزهري أن التجربة الفريدة التي تقدمها فودافون لعملاء الخط تحتوى على عدد كبير من المفاجآت غير العادية والهدايا المتميزة القيمة التي تتفرد بها فودافون. ويستطيع العميل الحصول علي هذه المميزات والاستمتاع بالتجربة الجديدة من خلال الاتصال ب 828 والاختيار من ضمن مجالات متعددة حسب ميول العميل سواء كانت ترفيهية أو رياضية أو ميول خاصة بالسفر. وبناءا علي الاختيار يحصل على مميزات وهدايا من مكالمات ورسائل وخدمات إنترنت مجانية تتناسب مع اختياره.
بالإضافة إلي ذلك يحصل العميل على جوائز عن طريق السحب الذي سيشارك فيه كل عملاء الخط ويحصل علي هدايا متميزة مثل، تذاكر لعروض خاصة في سينمات مختلفة أو رحلة لشخصين لمشاهدة أحد عروض الترفيه العالمية في الخارج في حالة اختيار مجال الترفيه، و T-shirts بإمضاء المنتخب القومي لكرة القدم أو رحلة لشخصين لمشاهدة أحد المباريات العالمية في الخارج في حالة اختيار مجال الرياضة، وإقامة مجانية لشخصين في فنادق 5 نجوم في القاهرة أو في مناطق أخرى بمصر أو رحلة لشخصين أيضاً لأحد أكبر المدن الترفيهية في الخارج في حالة اختيار مجال السفر.

أضاف الأزهري أن فودافون تسعى دائماً إلى توفير خيارات أوسع لعملائها، لمواكبة اعتمادهم على الاتصالات والتكنولوجيا لإنجاز أعمالهم اليومية على مدار الساعة ومن أي مكان، وهو ما دفعنا إلى تطوير نظام الخط حيث سيتيح النظام الجديد الاستمتاع بمكالمات ورسائل وخدمات الانترنت على الباقات المختلفة فضلاً عن الهدايا والمزايا المختلفة.
مصراوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jesusforallworld.allgoo.net
 
هام جدا جدا من شركة فودافون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world :: منتدى أخبار :: اخبار-
انتقل الى: