موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ويسعدنا كثيرا إنضمامك لنا.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


خدمة تبشرية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جContactصفحة موقع يسوع لجميع العالم على فيس بوكصفحة موقع يسوع لجميع العالم على تويتير
أحبائي انه وقت لطلب الرب تعالوا بنا نقف امام الله بقلب واحد طالبين المراحم الإلهية ليلة الخميس ٣١ مايو في دير القديس سمعان الخراز
+++ تبدا انتخابات رئاسه فى الخارج من 05/11 حتى 05/17 و بدايه الانتخابات فى مصر من 05/23 وللاستعلام عن لجنه الانتخابيه www.elections.eg/index.php/polling-station-lookup +++

شاطر | 
 

 مش ها تصدقوا ..البلكيني قال للنيابة ايه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 17/03/2012

مُساهمةموضوع: مش ها تصدقوا ..البلكيني قال للنيابة ايه   الجمعة 13 أبريل 2012, 12:39 am


مش ها تصدقوا ..البلكيني قال للنيابة ايه
خضع النائب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب عن دائرة منوف بالمنوفية للتحقيقات أمام نيابة مركز إمبابه بمحكمة شمال الجيزة في اتهامات إزعاج سلطات والبلاغ الكاذب والاشتراك في تزوير مستندات رسمية.
وسأل محقق النيابة البلكيمي هل تعرضت للواقعة سطو مسلح وسرقه مبلغ 100 ألف يرد النائب أنا ( مش فاكر حاجه ) ( أصلي أنا مسئوليتي كتير ) وسأله محقق النيابة مره ثانية في التحقيقات التي استمرت أكثر من 10 ساعات متواصلة :''يعني أيه مش فاكر ومحضر الشرطة اللي انتي أتسالت فيه وقولت انك تعرضت لسرقه''..
رد النائب ( أنا قولت لحضرتك مش فاكر حاجه خالص )، سأله محقق النيابة عن انتقال وكيل النائب العام اليه الى مستشفى الشيخ زايد وقام بمناقشته حول ملابسات واقعة السرقة والسطو المسلح الذي تعرض اليه والإصابة الموجودة في أنفه رد البلكيمي ( مش فاكر ده كمان ).
واستمر البلكيمي في رده ''معرفش مش فاكر حاجه انا مشغولياتي كتير اكثر من 6 ساعات متواصلة علي مساءلة النيابة له في التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار محمد زكري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة وباشر التحقيقات تامر الحديد رئيس نيابة مركز امبابه .وكريم الجرف وكيل اول النيابه .
وعقب ردود البلكيمي بتلك العبارات قامت النيابة بمواجهته بأقوال مدير مستشفى التجميل ( سلمي ) بالعجوزة و 7 أخرين من الأطباء والعاملين بالمستشفى وتضمنت أقوال الأطباء ان النائب أنور البلكيمي خضع لعمليه تجميل في أنفه وأنه لم يتعرض الي عمليه سطو مسلح وأن الإصابة الموجودة في أنفه هي من أثار عمليه التجميل .

و أنكر البلكيمي في بداية الأمر فقدمت له النيابة أوراق ومستندات تؤكد دخوله وخروجه المستشفى بالإضافة الي كتابته إقرار بخط يده بأنه موافق علي أجراء عمليه تجميل في أنفه . أنكر البلكيمي فقالت له النيابة انها تحفظت علي جزء من أنفه بعد استئصاله اثناء اجرائه العملية .
واعترف البلكيمي بعد تضيق الخناق عليه وقال في التحقيقات انه خضع الي عمليه تجميل داخل مستشفى سلمي . وسأله محقق النيابة عن ادعائه واقعه السرقة قال انه مش فاكر وقد يكون ذلك همس شيطاني.
وفى نهاية التحقيقات قررت نيابة شمال الجيزة الكلية إخلاء سبيل المتهم من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه، وألا يحبس احتياطيا على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة إلى البلكيمي تهم البلاغ الكاذب والاشتراك في تزوير مستندات وإزعاج السلطات.
وقال مصدر مطلع علي التحقيقات ان النيابة العامة انتهت من تحقيقات في الواقعة ومن المقرر ان تحيل النائب بتلك الاتهامات الي محكمة الجنايات خلال ساعات . وذلك بعد ان تناقش رجال المباحث حول واقعة السرقة التي ليس لها اساس من الصحة .
كان مجلس الشعب قد قرر رفع الحصانة البرلمانية عن النائب أنور البلكيمي لتمكين النيابة العامة من التحقيق معه بشأن ما توصلت إليه التحقيقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jesusforallworld.allgoo.net
 
مش ها تصدقوا ..البلكيني قال للنيابة ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع يسوع لجميع العالم Jesus for all world :: منتدى أخبار :: اخبار-
انتقل الى: